Home » , » مشاهدة وتحميل فيلم Nocturnal Animals 2016 مترجم

مشاهدة وتحميل  فيلم  الدراما و الاثارة  Nocturnal Animals 2016 مترجم  بجودة  1080p HDRip  بطولة النجم جيك جيلنهال و النجمة ايمي ادامز...

مشاهدة وتحميل فيلم الدراما و الاثارة Nocturnal Animals 2016 مترجم بجودة 1080p HDRip بطولة النجم جيك جيلنهال و النجمة ايمي ادامز كامل اون لاين.


مشاهدة وتحميل فيلم الدراما و الاثارة Nocturnal Animals 2016 مترجم بجودة 1080p HDRip بطولة النجم جيك جيلنهال و النجمة ايمي ادامز كامل اون لاين.
Nocturnal Animals
قصة الفيلم
تدور احداث فيلم “Nocturnal Animals – حيوانات ليلية” في شكل قصتين متداخلتين , القصة الاولى عن مرأة تدعى “سوزان” التي يأتيها كتاب مكتوب بخط اليد من زوجها الذي تركها منذ 20 عامًا , و يسألها زوجها عن رأيها في ذلك الكتاب . اما القصة الثانية فهي عن ذلك الكتاب المسمى “حيوانات ليلية” , و الذي يتمحور حول رجل و عائلته الذين يذهبون معًا في اجازة و لكن تلك الاجازة تتحول الى شئ مميت و عنيف , و هنا تتادخل القصتين عندما تبدأ “سوزان” في استعادة ذكريات زواجها الاول و تواجه حقائق مظلمة و غامضة عن نفسها. ما هي قصة “سوزان” و ذلك الراجل ؟. و ماذا كتب ذلك الرجل في الكتاب يجعل “سوزان” تفكر كثيرًا في ماضيها بذلك الشكل ؟.
                                                                                 















معلومات عن الفيام


  1. نوع الفيلم ; الاثارة / الدراما
  2. تقييم الفيلم ; 7.9/10
  3. معلومات اكثر حول الفيلم ;   IMDB
  4. اعلان الفيلم ; youtube






تحميل الفيلم



سيرفرات المشاهدة


0 التعليقات:

إرسال تعليق